مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية يشدد دعم التراث المقدسي للحفاظ على عروبة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 3 شباط 2016 - 11:26 ص    عدد الزيارات 2077    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


التقى مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ محمد أبو طربوش، الباحث في شؤون التراث الفلسطيني الأستاذ حسين لوباني، ضمن جولته لتفعيل العمل الإعلامي والثقافي لقضية القدس.


واستعرض أبو طربوش خلال لقائه الأستاذ حسين لوباني واقع القدس وما تعانيه من تهويد دائم ممول من قبل الحكومة الإسرائيلية والجمعيات الصهيونية بهدف تغيير معالم المدينة العربية والسيطرة، مؤكدًا أن سحب بطاقات المقدسيين يأتي في السياق نفسه وللهدف ذاته.


وشدَّد أبو طربوش على أهمية دعم التراث المقدسي والاهتمام به كمسار من مسارات المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول سرقة الحضارة العربية والإسلامية في القدس وفلسطين المحتلة.

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »