مؤسسة القدس الدولية تستعد لعقد لقاء تضامني نصرة لانتفاضة القدس في طرابلس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 9 شباط 2016 - 2:40 م    عدد الزيارات 4796    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


تحت عنوان "طرابلس الفيحاء تنتصر لقدس السماء" و نصرة لانتفاضة القدس ودعمًا لصمود المقدسيين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، تستعد مؤسسة القدس الدولية والمنتدى القومي العربي لعقد لقاء تضامني في مدينة طرابلس شمال لبنان يوم الخميس 11/2/2016.

وقال مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ محمد أبو طربوش:" يجتمع أبناء طرابلس اليوم ليجددوا عهدهم مع القدس ويأكدوا للمحتل الإسرائيلي أن القدس ليس وحيدة وأن أهلها ليسوا لوحدهم، وعليه أن يدرك أن معركة تحرير القدس قادمة".

وقال أبو طربوش:" إن القدس اليوم تحتاجنا كما نحتاجها، فالاحتلال في مواجهة الانتفاضة الشعبية بدأ يسن قوانين إجرامية يستبيح فيها حياة الأبرياء العزل من خلال الاعدامات الميدانية والاعتقالات الإدارية والإجراءات الأمنية التعسفية وحصار المدينة المقدسة والتضييق على أهلها الأحرار".

وأكد أبو طربوش أن العلاقة الأخوية التي تربط طرابس بالقدس أقوى من الاحتلال وعنصريته وإجرامه، وأن لقاء النصر بين العرب وأهل المدينة المقدسة قد بات وشيكًا.
 


زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »