النائب أبو حلبية : استمرار انتفاضة القدس سيحبط مخططات الاحتلال في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 15 شباط 2016 - 2:29 م    عدد الزيارات 5864    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د.أحمد أبو حلبية أن لانتفاضة القدس أثر كبير في تخفيض اقتحامات الاحتلال ومستوطنيه للمسجد الأقصى، موضحا بأن الاقتحامات اليومية لم تعد بالأعداد الكبيرة، مشدداً على أن استمرار الانتفاضة سيحبط مخططات الاحتلال في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى.

وشدد النائب أبو حلبية في تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة بأن استمرار العدو الاسرائيلي في اقتحام المسجد الأقصى بطريقة منظمة في ظل انتفاضة القدس يكشف عن المخطط الاسرائيلي الخطير للسيطرة والهيمنة على المسجد الأقصى.

وأشار النائب أبو حلبية أن من إنجازات انتفاضة القدس وثمارها على أهلنا في القدس بأن أعداد المستوطنين المقتحمين على الأقصى انخفض بشكل كبير بالإضافة لانخفاض اعتداءاتهم على أهلنا في القدس.

وبين النائب أبو حلبية بأن الاحتلال يسعى من خلال الاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى إثبات وجوده في الأقصى، موضحا أن الاقتحامات الحالية لم تعد بالأعداد الكبيرة التي كانت قبل انتفاضة الأقصى.

وطالب النائب أبو حلبية شعبنا الفلسطيني بالاستمرار في انتفاضة القدس ودعمها من خلال انخراط الشباب في الانتفاضة ودعمها مالية تفعيلها ودعم صمود أهلنا في القدس والأقصى


 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »