ما حقيقة ما يروجه الاحتلال حول وجود اتفاق بشأن القيق؟

تاريخ الإضافة السبت 20 شباط 2016 - 10:26 ص    عدد الزيارات 5729    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


 

نفت عائلة الأسير محمد القيق اليوم السبت , الانباء التي تناقلتها صحيفة هآرتس ,حول وجود اتفاق إسرائيلي فلسطيني قريب بشأن القيق , ومشيراً إلى ان الإعلام الصهيوني هو من نشر و تناقل خبر الاتفاق مع محمد على نقله لمستشفى المقاصد، ونحن ننفي ذلك .

ومن جانبها طالبت زوجة الأسير محمد القيق فيحاء شلش, وسائل الإعلام الفلسطينية بتحري الدقة في تناقل الأخبار الصهيونية , بشأن الأسير القيق .

وبينت ان الاحتلال يهدف من خلاله بثة لمثل هذه الأخبار ليخف حدة التضامن مع الأسير القيق , وموضحاً انه فور توالي الاخبار تم الاتصال مع المحامي جواد بولص الذي نفى ان يكون هناك أي اتفاق .

وبخصوص نقله إلى مستشفى المقاصد , فقالت : كان هناك مقترح بنقل محمد الى مستشفى المقاصد , ولكن كان هناك عدة ثغرات بخصوص هذا الطرح , ونحنا رفض ذلك رفضاً كاملاً. 

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »