هبوط حاد يطرأ على صحة الأسير القيق

تاريخ الإضافة الإثنين 22 شباط 2016 - 10:42 م    عدد الزيارات 2747    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


طرأ هبوطٌ حاد على الحالة الصحية للأسير محمد القيق، حيث يتنفس بصعوبة بالغة، وفقد القدرة على الكلام بشكل كامل، كما يعاني من احمرار في العينين وضعف كبير في الرؤية.

ونقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين عن محاميتها هبة مصالحة اليوم الاثنين، أن الأسير القيق يعاني من أوجاع شديدة جدًا في العضلات والبطن والأمعاء، وتكلسات في المعدة، ولا يستطيع النوم من شدة الألم.

وأفادت فيحاء شلش زوجة الأسير القيق، بأن حالة زوجها باتت الأسوأ على الإطلاق وأن الخشية من نقطة اللاعودة باتت موجودة بالفعل، مضيفة أن محمد ما زال يرفض اقتراب الأطباء منه أو فحصه وهو متسمر في اضرابه بلا مدعمات.

وتشدد سلطات الاحتلال على الزائرين للقيق، حيث وافقت محكمة الاحتلال على زيارة الشيخ رائد صلاح و محمد بركة للأسير محمد القيق اليوم و غدًا لمدة ساعة واحدة فقط من الساعة السابعة مساء و لغاية الثامنة فقط، بعدما كانت أصدرت قرارًا بالمنع من الزيارة قبل أيام.

ويواصل الأسير الصحفي محمد أديب القيق (33عامًا) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ91 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »