40 هجوما في يوم واحد.. عمليات المقاومة بالضفة ترهق الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 شباط 2016 - 8:38 ص    عدد الزيارات 4373    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        



قالت إذاعة الجيش الصهيوني إن يوم أمس الاثنين كان يوما مرهقا للجيش الصهيوني بسبب المواجهات التي اندلعت مع الشبان الفلسطينيين في العشرات من البلدات والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية .

وأوضحت الإذاعة في نشرتها الصباحية اليوم أن شباب المقاومة نفذ أكثر من أربعين هجومًا بالحجارة والزجاجات الحارقة والقنابل اليدوية من الصنع المحلي على سيارات وحافلات المستوطنين والجيش في الضفة الغربية من الشمال وحتى الجنوب، الأمر الذي أرهق الجيش وقواته التي قامت بدورها بملاحقة المنفذين، وإغلاق العديد من المناطق من أجل حماية المستوطنين والقوات.

على الصعيد نفسه؛ اعترف رئيس شعبة الاستخبارات الصهيونية اللواء (هرتزاي هاليفي) بالفشل في السيطرة على الانتفاضة.

وقال في حديث خاص للقناة الصهيونية العاشرة في نشرتها المسائية: "إذا لم نضع حلا سياسيًا لإنهاء الانتفاضة الحالية فإن موجة العمليات الفلسطينية ستتوسع وقد تتطور إلى عمليات تنظيمية".
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »