الشيخ صبري يستنكر حرب الاحتلال على الآثار الإسلامية في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 24 شباط 2016 - 10:20 م    عدد الزيارات 2271    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أكد الشيخ عكرمة صبري، رئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس المحتلة، أن سلطات الاحتلال تشن حربا على الآثار الإسلامية في القدس، من خلال استمرار اعتداءاتها على القصور الأموية، جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وقال صبري، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال "يُواصل انتهاكه لحرمة المسجد الأقصى، يُريد خرابًا بالآثار الإسلامية".
ولفت صبري، إلى أن الاحتلال سرق عدداً من الحجارة الموجودة في القصور الأموية، وادّعى بأنها من آثارهم الوهمية، موضحا أن المجموعات الصهيونية اتّخذت من الجدار الجنوبي الخارجي للأقصى، ستارة لإعداد فيلم سينمائي ومهرجانات.
وبيّن أن الاحتلال بذلك الإجراء يستبيح الآثار الإسلامية، ولا يحافظ على حرمة المقدسات الإسلامية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »