حول انعكاسات حرب غزة على قضية القدس

مؤسسة القدس الدولية تستعد لعقد حلقة نقاش

تاريخ الإضافة الإثنين 13 تشرين الأول 2014 - 4:03 م    عدد الزيارات 8436    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        



مؤسسة القدس الدولية تستعد لعقد حلقة نقاش
حول انعكاسات حرب غزة على قضية القدس

تعقد مؤسسة القدس الدّولية حلقة نقاش تحت عنوان "القدس في الخطاب السياسي والإعلامي للفصائل والقوى الفلسطينية خلال الحرب الأخيرة على غزة، وانعكاسات الحرب على القدس"، وذلك يوم الأربعاء في 14 تشرين الأول 2014، بمقر المؤسسة في العاصمة اللبنانية بيروت.
ويشارك في حلقة النقاش ممثلون عن الفصائل الفلسطينية الموجودة في لبنان، بالإضافة إلى مدير عام مؤسسة القدس الدّولية الأستاذ ياسين حمّود ومدراء الأقسام في المؤسسة.
وتسعى المؤسسة من خلال اللقاء إلى إدارة حوار ثري وبنّاء مع الفصائل لتقييم حضور القدس في خطابهم السياسي والإعلامي، وللوصول إلى توصيات ومقترحات تخدم القضية الفلسطينية عمومًا وقضية القدس على وجه الخصوص.
 

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »