مصدر عبري: مصاباً عملية القدس بحالة حرجة للغاية

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2016 - 7:37 م    عدد الزيارات 2565    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وصفت مصادر طبية صهيونية حالة الجنديين بقوات الاحتلال اللذين أصيبا في عملية إطلاق نار بشارع صلاح الدين بمدينة القدس المحتلة، مساء الثلاثاء، بأنها خطيرة جدًا.
وبحسب بيان لشرطة الاحتلال فإن الجنديين اللذين يرقدان في مستشفى "هداسا" بعين كارم غربي القدس المحتلة، قد أصيبا بالرصاص في الجزء العلوي من جسدهما، بما في ذلك الرأس والعنق.
وتبين أن أحدهما، ويبلغ من العمر 49 عاما، قد تم تسريره في غرفة العناية المكثفة، وهو فاقد الوعي، خلافا للجندي الثاني (30 عاما).
كما أوضح البيان أن الجندي الثاني وصل إلى المستشفى في حالة وصفت بأنها متوسطة، إلا أنه سرعان ما تبين أن حالته أخطر بكثير مما يبدو.
وأكدت مصادر طبية أن حياة الجندي الأول في خطر، مشيرة إلى أنهما أصيبا بالرصاص في الرأس والعنق.
وكان المقدسي فؤاد أبو رجب (22 عاما) أطلق النار من سلاح "كارلو غوستاف" تجاه جنود الاحتلال في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، فأصاب اثنان منهم، ثم جرت مطاردته واستهدافه واستشهاده.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »