مستوطنون يجددون اقتحامهم للأقصى ويدعون لاقتحامات واسعة تمهيدا لـ"موسم الأعياد"

تاريخ الإضافة الخميس 10 آذار 2016 - 10:06 ص    عدد الزيارات 4070    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


جددت عصابات المستوطنين الصهاينة، اليوم الخميس، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، وسط دعوات من يهودية لأوسع مشاركة في الاقتحامات التمهيدية لمناسبة قرب موسم الأعياد التلمودية.

وقال مراسلنا في القدس:" إن اقتحامات المستوطنين تتم عبر مجموعات صغيرة ومتتالية من باب المغاربة، وسط حراسة معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال، فيما تصدح حناجر المصلين وطلبة مجالس العلم بهتافات التكبير الاحتجاجية ضد اقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية والمشبوهة في المسجد المبارك".

من جهتها، كثفت منظمات الهيكل المزعوم دعواتها لأنصارها للمشاركة الواسعة في اقتحامات المسجد الأقصى خلال الأيام القادمة تمهيداً لموسم الأعياد اليهودية، لافتة إلى أنها ستنظم فعاليات تلمودية خاصة في الأقصى خلال هذه الأعياد.
 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »