ارتقاء شهيد من مخيم قلنديا متأثراً بجراحه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 آذار 2016 - 6:01 م    عدد الزيارات 2811    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استشهد الشاب ناهد فوزي مطير (22 عاماً) متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أسبوعين، خلال مواجهات في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.
واستشهد الشاب مطير متأثراً بجراحه بالرصاص الحي في الرقبة، خلال المواجهات العنيفة، التي شهدها مخيم قلنديا يوم 1 آذار الجاري، عقب مطاردة سيارة عسكرية صهيونية، ادعت سلطات الاحتلال أنها ضلت طريقها، حيث أحرق الشبان المركبة وفر منها جنديين صهيونيين.
واندلعت مواجهات عنيفة عقب اقتحام قرابة ألف جندي المخيم، وشهدت مواجهات عنيفة جداً، ادت إلى استشهاد الشاب اياد سجدية، وأصيب 10 آخرون، بينهم ناهد الذي أعلن عن استشهاده اليوم.
وأبلغت مستشفى هداسا عائلة الشهيد ظهر اليوم نبأ استشهاد ابنهم، حيث تم نقل جثمانه الى مشفى المقاصد في القدس ومن ثم سيتم نقله الى مجمع رام الله الطبي ليتم تشييعه، على الأغلب، مساء اليوم.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »