ارتقاء شهيد من مخيم قلنديا متأثراً بجراحه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 آذار 2016 - 6:01 م    عدد الزيارات 2964    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استشهد الشاب ناهد فوزي مطير (22 عاماً) متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أسبوعين، خلال مواجهات في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.
واستشهد الشاب مطير متأثراً بجراحه بالرصاص الحي في الرقبة، خلال المواجهات العنيفة، التي شهدها مخيم قلنديا يوم 1 آذار الجاري، عقب مطاردة سيارة عسكرية صهيونية، ادعت سلطات الاحتلال أنها ضلت طريقها، حيث أحرق الشبان المركبة وفر منها جنديين صهيونيين.
واندلعت مواجهات عنيفة عقب اقتحام قرابة ألف جندي المخيم، وشهدت مواجهات عنيفة جداً، ادت إلى استشهاد الشاب اياد سجدية، وأصيب 10 آخرون، بينهم ناهد الذي أعلن عن استشهاده اليوم.
وأبلغت مستشفى هداسا عائلة الشهيد ظهر اليوم نبأ استشهاد ابنهم، حيث تم نقل جثمانه الى مشفى المقاصد في القدس ومن ثم سيتم نقله الى مجمع رام الله الطبي ليتم تشييعه، على الأغلب، مساء اليوم.

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »