مجموعة من غُلاة المستوطنين تقتحم الأقصى والمصلون يتصدون بالتكبيرات

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 آذار 2016 - 6:00 م    عدد الزيارات 3073    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 تصدى المصلون وطلبة مجالس العلم لاقتحامات وجولات عصابات المستوطنين اليهودية للمسجد الأقصى المبارك، بهتافات التكبير الاحتجاجية.
وكانت مجموعات من المستوطنين تقدمتها مجموعة من غُلاة المتطرفين من أعضاء وكوادر منظمات الهيكل المزعوم جددت اقتحمها للمسجد الأقصى اليوم الاربعاء، من باب المغاربة، ونفذت جولات استفزازية ومشبوهة بمرافقه وأرجائه وسط متابعة من حراس الاقصى وسدنته ومن المصلين الذين صدحت حناجرهم بهتافات التكبير ضد هذه الاقتحامات.
ورغم أجواء الطقس الباردة والماطرة الا أن عدداً ملحوظاً من المصلين من أبناء القدس المحتلة وخارجها تواجدوا في المسجد منذ سعات الصباح وانضم لهم طلبة مجالس العلم وانشغلوا بمراقبة سلوك المستوطنين في جولاتهم الاستفزازية في المسجد.
ورافقت قوة معززة من شرطة الاحتلال الخاصة مجموعات المستوطنين ووفرت لها الحماية والحراسة خلال جولاتها واقتحاماتها للمسجد المبارك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »