الخليل تُشيّع جثمان الشهيد أبو فنونة

تاريخ الإضافة السبت 19 آذار 2016 - 5:57 م    عدد الزيارات 2904    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 في موكب مهيب، شيعت جماهير غفيرة من مدينة الخليل اليوم السبت 19-3 جثمان الشهيد محمود محمد أبو فنونة 21عاما بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة بالمدينة.
وحمل المشاركون في الجنازة جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في مسجد أبو عيشة، حيث انطلقت المسيرة باتجاه مقبرة الشهداء جنوب المدينة ومواراته الثرى.
وردد المشاركون في مسيرة التشييع الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال والمطالبة بالانتقام، كما حمل المشاركون صور الشهيد والأعلام الفلسطينية.
يذكر أنه تم نقل الجثمان من المستشفى الأهلي بالمدينة إلى منزل والده في حي وادي الهرية لإلقاء نظرة الوداع عليه من قبل أهله وذويه.
وكان الشهد محمود أبو فنونة قد ارتقى ظهر أمس الجمعة على مفرق "عتصيون" بعد محاولته تنفيذ عملية طعن وفقا لما أورده إعلام الاحتلال، علماً أن والده يقبع خلف قضبان الأسر في سجون الاحتلال.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »