اعتقال قاصر خلال اقتحام "العيزرية" في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 21 آذار 2016 - 9:05 ص    عدد الزيارات 1855    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، الطفل القاصر زهير بصة، 14 عاماً، من منطقة راس البستان ببلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة خلال مواجهات شهدتها البلدة واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى.
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجر اليوم وشرعت بدهم العديد من منازل المواطنين، بينها منزل مسؤول ملف الأسرى بحركة فتح بالعيزرية أيمن بصّة وعاثت خرابا في محتوياته، كما اقتحم الاحتلال منزل والدة أيمن بصة وأخرجها من منزلها كما اجبرته على الخروج من منزله والجلوس بالعراء وجردته من ملابسه طوال فترة التفتيش والتخريب.
وفي وقت لاحق، أكدت مصادر محلية في البلدة إصابة عدد من الشبان بالرصاص الحي المعروف باسم الـ"توتو"، إحداها بالفخذ وأخرى بالقدم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »