رائد صلاح: الكاميرات المنوي تركيبها في الأقصى سيستغلها الاحتلال.. وندعو الأردن للتراجع

تاريخ الإضافة السبت 26 آذار 2016 - 4:31 م    عدد الزيارات 2819    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


دعا الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، وزارة الاوقاف الاردنية للتراجع عن تركيب الكاميرات في ساحات المسجد الاقصى المبارك.

وقال الشيخ صلاح لو كنا نضمن ان هذه الكاميرات تحت سيطرة وزارة الأوقاف الأردنية 100% فلا غبار عليها، لكن نحن على يقين أن الاحتلال الاسرائيلي سيفرض سطوته عليها".

وأضاف أن الاحتلال سيتخذ من الكاميرات دورا مزدوجاً من خلال مراقبة المرابطات وتجريم حراس الأقصى من أجل مناصرة اعتقالهم أو ابعادهم عن المسجد المبارك، واستغلال الكاميرات وتبرأت "صعاليقه" من كل جريمة قد يقومون بها من خلال اقتحامهم للأقصى.

وأوضح أن "الحقيقة المرة تقول بأن الاحتلال سيحول الكاميرات ل55 عين تجسس على الاقصى"، داعياً وزارة الاوقاف الاردنية لأن تعيد النظر قبل ان تقوم بتركيب هذه الكاميرات وقبل الندم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »