مؤسسة القدس الدولية تشارك في صالون قانوني لبحث الفائدة من الاتفاقيات الدولية لصالح فلسطين

تاريخ الإضافة الجمعة 25 آذار 2016 - 10:26 ص    عدد الزيارات 4291    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


شارك الأستاذ محمد أبو طربوش مدير الإعلام في مؤسسة القدس الدولية إلى جانب شخصيات أكاديمية وقانونية، في الصالون القانوني الذي عقدته المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) في 24/3/2016، تحت عنوان " دولة فلسطين والفائدة من الاتفاقيات الدولية المصادق عليها منذ الاعتراف وحتى الآن".

وناقش المشاركون في الفقرة الأولى "كتاب دليل القدس القانوني الذي أصدرته "شاهد"، بعد أن قدم مدير المؤسسة الدكتور محمود الحنفي عرضا موجزاً عن مضمون الكتاب، وفي الفقرة الثانية قدم الدكتور سهيل الناطور ورقة تحت عنوان "دور السلطة الفلسطينية في إعمال الاتفاقيات المصادق عليها"، ثم قدمت الدكتورة خلود الخطيب في الفقرة الثالثة ورقة تحت عنوان "دور المنظمات غير الحكومية في تفعيل الاتفاقيات المصادق عليها"، وناقش المشاركون أوراق العمل التي تم عرضها وخلصوا الى مجموعة من التوصيات.
 

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »