إصابة 17 شاباً بالأعيرة المطاطية خلال مواجهات في العيساوية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 نيسان 2016 - 11:15 م    عدد الزيارات 2571    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 انسحبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم من قرية العيساوية، بعد مواجهات تواصلت منذ ساعات العصر، وأصيب خلالها 17 شابا بالأعيرة المطاطية والعشرات بالاختناق.

وأوضح ضابط الاسعاف في العيساوية فؤاد عبيد أنه أصيب خلال المواجهات 17 شابا بالأعيرة المطاطية في الأطراف وصفت بالطفيفة، كما أصيب العشرات من السكان بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت عصر اليوم قرية العيساوية من مدخلها الغربي والشمال الغربي، وانتشرت في أحياء القرية وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت والأعيرة المطاطية بكثافة نحو الشبان والسكان، كما اعتلى القناصة أسطح المنازل، ورد الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة.

كيوبرس

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »