الاحتلال يقرر إبعاد 4 نساء عن المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 10 نيسان 2016 - 11:02 م    عدد الزيارات 2533    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، قرارات إبعاد عدد من النساء المقدسيات المرابطات عن القدس القديمة والمسجد الأقصى المبارك تراوحت بين 4 الى 6 شهور.
وشملت القرارات السيدات: عايدة الصيداوي 6 شهور، دﻻل الهشلمون 5 شهور، وإكرام غزاوي 5 شهور، وسماح غزاوي 4 شهور، وسناء الرجبي 4 شهور.
من جانبها، ذكرت السيدة المسنة زينب عويضة "الجلاد" أن شرطة الاحتلال استدعت النساء إلى مركز تحقيق "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة، وسلمت بعضهن قرارات إبعاد عن المسجد اﻷقصى، في حين رفضت هي التوقيع على قرارات لإبعادها عن الاقصى لخمسة شهور، كما امتنعت سميحة شاهين عن تسلم قرار إبعادها لمدة 6 شهور عن المسجد اﻷقصى.
تجدر الاشارة الى أن الاحتلال صعّد مؤخراً من قرارات ابعاده بحق المرابطين والمرابطات عن المسجد الاقصى المبارك تزامناً مع دعوات مكثفة من قبل منظمات الهيكل المزعوم لاقتحامات واسعة وتقديم قرابين الفصح العبري في المسجد الاقصى خلال الأيام القادمة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »