الاحتلال يمدد اعتقال مقدسيتين ويبعد فلسطينياً عن الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 11 نيسان 2016 - 5:51 م    عدد الزيارات 2740    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس المحتلة، اليوم الاثنين، اعتقال الصحفية المقدسية سماح الدويك، والمبعدة عن المسجد الأقصى المبارك نهلة صيام لثلاثة أيام.
وبرت المحكمة قرارها بخصوص الصحفية الدويك بأنه جاء لغرض استكمال التحقيق معها عملها الصحفي، ووجهت لها تهمة التحريض على صفحات الـ"فيسبوك".
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس المقدسيتين الدويك وصيام من منزلي عائلتيهما ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى.
الى ذلك، قررت نفس المحكمة، اليوم، إخلاء سبيل الشاب محمد جبارين، من مدينة أم الفحم، بشرط إبعاده عن المسجد الأقصى لمدة 30 يوما، علماً أنه كان اعتُقل قبل اسبوع ورفض التوقيع حينها على قرارا إبعاده.
وكان الاحتلال أبعد يوم أمس الفتاة المقدسية ملاك محمود عطون (20 عاما) من قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، عن المسجد الأقصى لمدة 4 شهور.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »