قوات الاحتلال تمنع مريضاً مسناً من تلقّي العلاج في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2007 - 11:11 ص    عدد الزيارات 2133    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


منعت قوات الاحتلال الصهيونيّ، اليوم الخميس 31/10/2007، المواطن عيسى محمد أبو رومي (75 عاماً) من التوجّه إلى مستشفى المطلع بالقدس لتلقّي العلاج اللازم.

 

وأشار منقذ أبو رومي، مدير المكتب الإعلامي "أسرانا"، إلى أنّه منذ شهرين والمسنّ عيسى يسعى للحصول على تصريحٍ لتمكينه بالدخول إلى القدس، إلا أنّ قوات الاحتلال حرمته من التصريح ومنعته من دخول المدينة المقدسة دون مراعاةٍ لوضعه الصحي المتدهور أو سنه.

 

وقال: "توجّه هذا الكهل إلى الارتباط وأبرز جميع التقرير الطبية التي تثبت تدهور وضعه الصحي وبعد أنْ طلب تزويده بتصريحٍ قوبل بالرفض، تحت ذرائع أمنية واهية، مما دفعه اليوم لمحاولة دخول المدينة المقدسة معتمداً على التقارير التي تظهر إصابته بأمراضٍ خطرة في مقدمتها تشمع في الكبد بنسبة 80% والأعصاب والمعدة و القلب، إلا أنّ جنود الاحتلال أرغموه على العودة من حيث أتى".


المصدر: العيزرية- وفا: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »