اهتمامٌ إعلاميّ كبير بملتقى القدس الدوليّ... ووصول مزيدٍ من لجان التحضير إلى إسطنبول

تاريخ الإضافة السبت 3 تشرين الثاني 2007 - 10:59 ص    عدد الزيارات 6678    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


فيما يقترب حدث انعقاد ملتقى القدس الدولي، يزداد اهتمام وسائل الإعلام المختلفة بإجراء مقابلاتٍ مع القائمين على هذا الحدث الكبير.

 

في هذا الإطار استضافت قناة الجزيرة الأستاذ معن بشور، رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى القدس الدولي، ضمن برنامج "مباشر مع"، كما استضاف كلّ من تلفزيون "anb" وتلفزيون المنار، وموقع إسلام أون لاين، الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس الدولية. وقد أكدت المقابلات على أهمية "ملتقى القدس الدولي" والذي يتوقع أنْ يشكل تظاهرة إنسانية حاشدة، تتوج بإعلان وثيقة عالمية تؤكد بقاء القدس إرثًا إنسانيًّا حضاريًّا، وأنّ حمايتها هي مهمة للإنسانية جمعاء.

 

وقد كشف الدكتور العدلوني في مقابلاته أنّ عدد المشاركين بالملتقى قد يصل إلى 4 آلاف من الشخصيات العالمية والعربية، وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، والمحامي الأمريكي الشهير رمزي كلارك، والعلامة الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وعمدة لندن، كين ليفنجستون، والرئيس الفنزويلي، هوجو شافيز، ونظيره التركي، عبد الله جول.

 

من جهة أخرى، انطلقت صباح أمس الجمعة 2/11/2007 طلائع الفرق التحضيرية من مطار بيروت لتنضم إلى الفرق العاملة في تركيا للسهر على راحة المشاركين وحسن تنظيم الملتقى.


المصدر: مؤسسة القدس الدوليّة - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »