النائب الأسير الرومانين يشيد بقرارات "ملتقى القدس الدولي" ويدعو إلى تطبيقها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2007 - 1:03 م    عدد الزيارات 2385    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أشاد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، علي الرومانين، الأسير في سجون الاحتلال الصهيونيّ، بقرارات "ملتقى القدس الدولي" الذي أنهى أعماله في مدينة إسطنبول التركية، مطالباً بتحويل ما صدر عن الملتقى من بيانات ونداءات إلى خطوات حقيقية على الأرض.

 

وقال الرومانين في رسالةٍ سُرّبت من سجن "نيتسان": "إنّ الملتقى خرج بتوصيات حقيقية تدعم الحق الفلسطيني والعربي والإسلامي التاريخي في القدس، وأنّه اقترح آليات علمية وعملية للمحافظة عليها وحمايتها من عمليات التهويد التي تجري على قدم وساق".

 

كما أثنى الرومانين على "الدعوات اللحوحة التي انطلقت من المشاركين في الملتقى لشعبنا الفلسطيني بالتوحّد ونبذ الخلافات، والاجتماع حول هدفٍ أسمى يتمثّل بحماية القدس عاصمة حضارية وثقافية وروحية للأمة الإسلامية كافة، والدفاع عنها في وجه المخاطر المحدقة".


المصدر: نابلس– المركز الفلسطيني للإعلا - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »