الجهاد الإسلامي: لا يمكن السكوت عن ما يجري في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 تشرين الأول 2014 - 12:37 م    عدد الزيارات 6562    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قالت حركة الجهاد الاسلامي إن سياسة هدم المباني السكنية والاستيلاء على المنازل في القدس هي عدوان استيطاني تمهد لطرد أهلنا المقدسيين وإكمال بسط سيطرة المتطرفين اليهود على مدينة القدس.


وقال مصدر مسؤول في الجهاد "إن هذا المسلسل الإرهابي ضد مدينة القدس لا ينفصل عن الممارسات العدوانية المتصاعدة في الضفة المحتلة، وهو أمر لا يمكن السكوت عليه".
ودعا المسؤول لتصعيد المواجهة مع قوات الاحتلال والمستوطنين والتصدي لهذه السياسات العدوانية، مضيفًا :"إن غفلة وغياب العرب والمسلمين عمّا يحدث في القدس، يزيد من عدوان الاحتلال وإرهابه ضد المدينة وأهلها الصامدين".
 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »