"جبهة القدس الديمقراطية" تقرّر نصب خيمة احتجاجٍ على بناء المستوطنات في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 27 كانون الأول 2007 - 3:18 م    عدد الزيارات 1973    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قرّرت جبهة القدس الديمقراطية نصب خيمة احتجاجٍ وكفاح في منطقة جبل أبو غنيم ابتداءً من يوم الأربعاء القادم (2/1/2008) بالتنسيق مع حزب الشعب الفلسطيني، احتجاجاً على بناء مستوطنات في القدس، ومن أجل إطلاق صرخةٍ مدوية ضدّ من يعرقل إمكانيات ما أسموه "السلام" في أكثر المواقع أهمية وحساسية.

 

جاء هذا في اجتماعٍ خاصّ لها عقدته بخصوص مخطّطات تهويد القدس العربية، وذلك في ظلّ العمل على بناء وحدات سكنية جديدة في جبل أبو غنيم والاستفزازات في جسر المغاربة والتي تؤكّدها حكومة الكيان الصهيونيّ وتقف من ورائها، وكذلك المخطط ببناء عشرة آلاف وحدة سكنية في حي يهودي جديد في القدس العربية، وهذا الأخير أنكرته وزارة الإسكان قبل أيام.

 

وقد تحدّث في الاجتماع أيمن عودة مدير مركز عمل الجبهة، مؤكّداً على "ضرورة التصدّي بقوة لهذه المخططات وذلك من خلال موقعنا الخاص والمتميز أيضاً كجزءٍ من الشعب الفلسطيني (بالنسبة للمواطنين العرب) وأيضاً كجزءٍ من مواطني إسرائيل، وأيضاً كملتزمين لأسس السلام العادل" على حدّ تعبيره. مشيراً إلى خطّةٍ نضاليّة ضدّ استكمال تهويد القدس وضدّ كل بناء المستوطنات في القدس العربية.


المصدر: وكالات: - الكاتب: admin

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »