"زراعة القدس" توزّع تنكات تخزين زيت على المعاصر

تاريخ الإضافة الخميس 27 كانون الأول 2007 - 3:44 م    عدد الزيارات 6127    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت مديرية زراعة محافظة القدس، يوم الثلاثاء (25/12)، بتوزيع تنكات تخزين زيت (ستانلس ستيل) سعة 2700 لتر على المعاصر في المحافظة، وذلك ضمن نشاطات مشروع إنتاج زيت زيتون بمواصفات عالية المموّل من قِبَل التعاون الإيطالي.

 

وقال المهندس غسان الحسيني، منسق المشروع في المحافظة، إنّ معصرتيْ بدّو الحديثة والقبيبة الحديثة قد استفادتا من المشروع، وأضاف أنّ هذا المشروع يهدف إلى تحسين جودة الزيت بدءاً من القطف وحتى التسويق.

 

ومن ناحية أخرى، أكّد سمير سمارة مدير زراعة القدس أنّ المديرية قامت بتوزيع أدواتٍ لقطف الزيتون في بلدة بيت دقو ضمن المشروع نفسه، حيث استفاد منه عشرة مزارعين, مشيراً إلى أنّ المشروع مستمرّ لمدة ثلاث سنوات بهدف تطوير قطاع الزيتون في المحافظة.


المصدر: القدس المحتلة- وكالة معا: - الكاتب: admin

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »