"زراعة القدس" توزّع تنكات تخزين زيت على المعاصر

تاريخ الإضافة الخميس 27 كانون الأول 2007 - 3:44 م    عدد الزيارات 6056    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت مديرية زراعة محافظة القدس، يوم الثلاثاء (25/12)، بتوزيع تنكات تخزين زيت (ستانلس ستيل) سعة 2700 لتر على المعاصر في المحافظة، وذلك ضمن نشاطات مشروع إنتاج زيت زيتون بمواصفات عالية المموّل من قِبَل التعاون الإيطالي.

 

وقال المهندس غسان الحسيني، منسق المشروع في المحافظة، إنّ معصرتيْ بدّو الحديثة والقبيبة الحديثة قد استفادتا من المشروع، وأضاف أنّ هذا المشروع يهدف إلى تحسين جودة الزيت بدءاً من القطف وحتى التسويق.

 

ومن ناحية أخرى، أكّد سمير سمارة مدير زراعة القدس أنّ المديرية قامت بتوزيع أدواتٍ لقطف الزيتون في بلدة بيت دقو ضمن المشروع نفسه، حيث استفاد منه عشرة مزارعين, مشيراً إلى أنّ المشروع مستمرّ لمدة ثلاث سنوات بهدف تطوير قطاع الزيتون في المحافظة.


المصدر: القدس المحتلة- وكالة معا: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »