الهيئة الوطنيّة لمكافحة المخدّرات في القدس تعلن عقد اجتماعها الإداريّ الثلاثاء المقبل

تاريخ الإضافة الأحد 30 كانون الأول 2007 - 12:28 م    عدد الزيارات 6530    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلنت الهيئة الوطنية العليا للحدّ من انتشار المخدّرات في القدس، أنّها ستعقد جلسةً يوم الثلاثاء القادم الموافق 1/1/2008، لبحث التقرير الإداري والمالي للعام 2007 وأسباب تراجع عمل الهيئة مؤخراً، وبحث الأزمة المالية الخانقة التي تتعرّض لها الهيئة.

 

وأضافت الهيئة في إعلانها، أنّها ستعتبر الجلسة قانونية وستتخذ فيها كافة الإجراءات بتجديد الثقة في الإدارة السابقة أو استبدالها  بمجلس إداري جديد في حال حضور أكثر من ثلثيْ الأعضاء المسجّلين رسمياً عام 2008، حيث وُجّهت الدعوات لأعضاء مجلس الأمناء لحضور الجلسة الخاصة.

 

وقد وجّه الأمين العام للهيئة دعواتٍ لعددٍ من المؤسسات الفلسطينية المقدسية ولعدّة شخصيات اعتبارية لحضور الجلسة والإشراف عليها بصورة قانونية ونزيهة وذلك من أجل اتخاذ القرارات اللازمة من أجل ضمان استمرار عمل الهيئة ولتقدّم خدماتها للمجتمع الفلسطيني وبحث تغيير اسمها إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الآفات الاجتماعية، وذلك بعد إجراء عدة  نقاشات بين عددٍ من أعضاء الهيئة في سبيل تحسين وتطوير وتقدّم العمل في الهيئة وعدم حصره في مجالٍ محدّد.


المصدر: القدس المحتلة- موقع مدينة القد - الكاتب: admin

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »