الاحتلال يصدر أحكاماً جائرة بحقّ 3 أسرى من "أبو ديس"

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الثاني 2008 - 1:06 م    عدد الزيارات 2338    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدرت محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونيّة، أحكاماً جائرة بالسجن على ثلاثة أسرى من قرية "أبو ديس".

 

وأفاد المكتب الإعلامي "أسرانا" في محافظة القدس، أمس الثلاثاء (1/1)، بأنّ محكمة عوفر الصهيونيّة حكمت على كلٍّ من الأسرى: عامر بحر ( 28 عاماً) بالسجن لمدة اثني عشر عاماً، ومحمود جاموس (30 عاماً) بالسجن لمدة سبعة عشر عاماً، ووسيم سليم الجلاد (35 عاماً) بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

 

واستنكر "أسرانا" الأحكام الجائرة التي تصدرها محاكم الاحتلال العسكرية ضدّ الأسرى، مطالباً بتحرّكٍ دولي وعاجل للوقوف إلى جانب الأسرى والمعتقلين وحمايتهم من الهجمة التي تستخدم ضدّهم سواء في المحاكم أو داخل السجون.

 

يُذكر أنّ الاحتلال الصهيونيّ حكم على أسيرٍ فلسطينيّ من "أبو ديس" أيضاً، قبل أيّام، بالسجن مدى الحياة بعد أن وجّهت له تهمة مساعدة استشهاديّ.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »