الاحتلال يصدر أحكاماً جائرة بحقّ 3 أسرى من "أبو ديس"

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الثاني 2008 - 1:06 م    عدد الزيارات 2328    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدرت محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونيّة، أحكاماً جائرة بالسجن على ثلاثة أسرى من قرية "أبو ديس".

 

وأفاد المكتب الإعلامي "أسرانا" في محافظة القدس، أمس الثلاثاء (1/1)، بأنّ محكمة عوفر الصهيونيّة حكمت على كلٍّ من الأسرى: عامر بحر ( 28 عاماً) بالسجن لمدة اثني عشر عاماً، ومحمود جاموس (30 عاماً) بالسجن لمدة سبعة عشر عاماً، ووسيم سليم الجلاد (35 عاماً) بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

 

واستنكر "أسرانا" الأحكام الجائرة التي تصدرها محاكم الاحتلال العسكرية ضدّ الأسرى، مطالباً بتحرّكٍ دولي وعاجل للوقوف إلى جانب الأسرى والمعتقلين وحمايتهم من الهجمة التي تستخدم ضدّهم سواء في المحاكم أو داخل السجون.

 

يُذكر أنّ الاحتلال الصهيونيّ حكم على أسيرٍ فلسطينيّ من "أبو ديس" أيضاً، قبل أيّام، بالسجن مدى الحياة بعد أن وجّهت له تهمة مساعدة استشهاديّ.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »