حماس تتوعد الاحتلال وتؤكد أنه سيدفع ثمن جرائمه في القدس

تاريخ الإضافة السبت 25 تشرين الأول 2014 - 11:55 م    عدد الزيارات 6268    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

توعدت حركة (حماس) الاحتلال الصهيوني بدفع ثمن جرائمه تجاه مدينة القدس غاليًا، وقالت الحركة، في بيان وصلت مراسلنا في القدس نسخة منه، إن الاحتلال لن يتوقع رد فعل الشعب الفلسطيني، ويمكن أن نرى تحركًا أكثر قوة ويفاجئ الجميع.

وأكدّ المتحدث باسم الحركة حسام بدران، في تصريح له الجمعة، أن المدينة ستشهد تصعيدًا كبيرًا، لا سيما أنها تعيش في حالة انتفاضة حقيقية منذ شهور عدة، بما تشهده من اعتقالات وإصابات يومية واقتحامات متكررة من الاحتلال.

وأضاف أن المدينة مهيئة للتصعيد على كل المستويات، وستشهد عمليات مقاومة، خاصة مع ازدياد شراسة المحتل وحالة الصمت العربي والتخاذل الدولي.

وتابع بدران: "واهم العدو إن ظن أن تبعات جرائمه معروفة سلفًا، فهو لن يتوقع الآتي والقادم".
 


 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »