القوات الصهيونية تعتدي على ثلاثة موظّفين داخل المسجد الأقصى وتعتقلهم

تاريخ الإضافة الجمعة 22 شباط 2008 - 1:35 م    عدد الزيارات 2265    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قامت القوات الصهيونية، صباح أمس الخميس ( 212)، بالاعتداء على ثلاثةٍ من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك قبل أنْ تعتقلهم وتقتادهم إلى مركز الشرطة الصهيونيّ الكائن في ساحة البراق.

 

وقد روى شهود عيانٍ عن قيام قوات الشرطة الصهيونية الموجودة في ساحات المسجد الأقصى المبارك بالاعتداء بالضرب على ثلاثةٍ من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك أثناء قيامهم بأعمال صيانة داخل المسجد الأقصى.

 

وقد قام موظفو لجنة الإعمار بالتوقّف عن العمل احتجاجاً على الاعتداء الآثم الذي تعرّض له زملاؤهم من قِبَل الشرطة الصهيونية، ولا يزال الوضع داخل المسجد الأقصى محتدماً. وقد تمّ التعرّف على هويّة المعتقلين، وهم: محسن المحتسب ومحمد الرويدي، وأسعد علقم.

 

يُذكَر أنّ الشرطة الصهيونية تمنع أيّ ترميمٍ داخل المسجد الأقصى إلا بإذنٍ مسبَقٍ منها، وهو الأمر الذي ترفضه دائرة الأوقاف الإسلامية ولجنة إعمار المسجد الأقصى.

 

وقد تكرّرت الاعتداءات على موظّفي لجنة الإعمار وحرّاس المسجد الأقصى، وكذلك المصلّين، من قِبَل قوات الشرطة الصهيونية في الآونة الأخيرة داخل المسجد الأقصى المبارك.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »