النيابة الصهيونيّة تطلب تمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار مدينة القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 25 شباط 2008 - 1:20 م    عدد الزيارات 2058    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدّمت النيابة العامة الصهيونيّة, يوم الجمعة الماضي (22/2), طلباً لمحكمة الصلح الصهيونيّة في القدس المحتلة لتمديد فترة إبعاد الشيخ رائد صلاح عن أسوار القدس حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضدّه في ملف باب المغاربة.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة، من طاقم الدفاع عن الشيخ رائد، إنّه بناءاً على طلب النيابة فقد تحدّدت جلسةٌ يوم الجمعة الماضي لم يُدْعَ إليها الشيخ رائد بشكلٍ قانونيّ بعد أنْ كان مسافراً خارج البلاد.

 

وأضاف الزبارقة أنّ النيابة قدّمت الطلب للمحكمة فورَ هبوط طائرة الشيخ رائد في مطار اللدّ مما يشير إلى وجود مراقبة شديدة على تحرّكات الشيخ رائد. وسيطلب محامو الشيخ من المحكمة عقد جلسة لتحديد موعدٍ جديدٍ للجلسة كون الشيخ لم يُدعَ إلى المحكمة بشكلٍ قانوني.

 

وقال المحامي خالد الزبارقة إنّ: "هذ التصرّف يدلّ على العداء السافر لشخص الشيخ رائد صلاح, وبات من الواضح أنّهم يستعملون القانون بشكلٍ سيءٍ من أجل إنجاز أهداف سياسية لا تمت للقانون او للقضاء بصلة".


المصدر: موقع فلسطينيّو 48: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »