"إيسيسكو" تدين استمرار الحفريات حول المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 شباط 2008 - 10:02 ص    عدد الزيارات 1950    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، استمرار سلطات الاحتلال في حفرياتها الخطيرة تحت وفي محيط المسجد الأقصى المبارك.

 

وأشارت المنظمة في بيانٍ لها نُشِر أمس الثلاثاء (26/2)، إلى الانهيارات التي حدثت داخل ساحة الحرم القدسي قبالة المدرسة الأشرفية في المنطقة الغربية الواقعة بين باب القطانين وباب السلسلة.

 

ناشدت الإيسيسكو منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونيسكو" للتحرك السريع لحمل الاحتلال على وقف هذه الحفريات واحترام المواثيق الدولية وقرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن وقرارات المؤتمرات العامة لليونيسكو بشأن الحفاظ على التراث الديني والتاريخي والحضاري للشعوب وباعتبار القدس مدينة واقعة تحت الاحتلال طبقاً للقرارات الدولية ذات الصلة.


المصدر: موقع الأقصى أون لاين: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »