حزب "شاس" يهدّد بإسقاط حكومة "أولمرت" إنْ تفاوض على القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 آذار 2008 - 9:22 ص    عدد الزيارات 2283    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدّد إيلي يشاي، رئيس حزب "شاس" اليمينيّ المتطرف، الوزير في حكومة الاحتلال، مجدّداً أمس الثلاثاء (25/3)، من أنّ كتلته ستنسحب من الائتلاف الحكومي الذي يقوده أولمرت في حال إدراج موضوع القدس على جدول أعمال المفاوضات مع السلطة.

 

وقالت مصادر عبريّة إنّ تلويح الوزير يشاي جاء عقب نداءٍ وجّهه رئيس المعارضة في دولة الاحتلال؛ بنيامين نتنياهو؛ لـ"شاس" للانسحاب من الحكومة بعد أنْ أعلنت وزيرة الخارجية تسيبي ليفني أنّ المفاوضات مع السلطة الفلسطينيّة تتناول جميع القضايا العالقة.

 

وكان حزب "يسرائيل بيتنا" بزعامة أفيدور ليبرمان قد انسحب من الحكومة الصهيونية بينما لوّحت "شاس" بالانسحاب هي الأخرى في حال إدراج القدس على ملف المفاوضات مع الفلسطينيين، ما يعني من ناحية نظرية إسقاط حكومة أولمرت.


المصدر: القدس المحتلة- المركز الفلسطين - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »