عائلة مقدسية تناشد من أجل رؤية ابنها الأسير المعزول منذ 7 سنوات

تاريخ الإضافة الإثنين 14 نيسان 2008 - 8:29 ص    عدد الزيارات 2209    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ناشدت عائلة الأسير المقدسيّ محمود عيسى، من بلدة عناتا قضاء القدس المحتلة، مؤسسات حقوق الإنسان للمساعدة من أجل تمكينها من رؤية ابنها الأسير منذ 15 عاماً والمعزول منذ 7 سنوات وممنوع منذ ذلك الحين من زيارة ذويه ورؤيتهم.

 

وفي اتصالٍ هاتفي مع جمعية "نفحة" للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان، تساءلت والدة الأسير محمود عن القوانين والأنظمة التي تحرمها من رؤية ابنها طيلة هذه السنين، مطالبةً جميع المدافعين عن حقوق الإنسان أنْ يساعدوها للحصول على تصريحٍ لزيارته ولو لمرة واحدة قبل أنْ يسبق إليها الأجل، حسب تعبيرها.

 

وقد اعتقل الأسير محمود موسى عيسى (40 عاماً) قبل 15 عاماً في صيف 1993، بعد أنْ مكث أشهراً طويلة متنقلاً بين مراكز التحقيق وسجون الاحتلال وصدر بحقّه حكمٌ بالسجن (3) مؤبدات بالإضافة إلى 45 سنة أخرى.

 

ويعيش الأسير محمود منذ سبع سنوات في عزلٍ انفرادي متجدّد سنة بعد سنة بالإضافة إلى حكمٍ بالمنع من زيارة الأهل طيلة سني العزل. وقد تمكنت جمعية "نفحة" من التواصل مع الأسير عيسى وباقي أسرى عزل "أيلون". فقد التقى محامي الجمعية مؤخّراً الأسرى: وليد خالد والنائب من الخليل محمد جمال النتشة والشيخ جمال أبو الهيجا وبالإضافة للأسير محمود عيسى.


المصدر: القدس المحتلة- المركز الفلسطين - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »