زراعة القدس تباشر العمل بمشروع المساعدات الطارئة للعام 2008

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 نيسان 2008 - 1:49 م    عدد الزيارات 5766    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


باشرت مديرية زراعة محافظة القدس بالتعاون والتسيق الكامل مع المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبتمويلٍ من المركز التعاوني السويدي، بمشروع المساعدات الطارئة 2008 ، حيث تمّ حصر كافة المزارعين المتضررين من الاحتلال من هدم بركسات، بيوت بلاستيكية وآبار وخلايا نحل...الخ. وسيتمّ الكشف على المتضرّرين من خلال لجنة مشتركة من مديرية زراعة محافظة القدس والمركز الفلسطيني.

 

وأكّد م.سمير سمارة، مدير زراعة محافظة القدس، أنّه من خلال هذا المشروع سيتمّ إعادة بناء بركسات وبيوت بلاستيكية وآبار جمع للعديد من المزارعين المتضررين في المحافظة والذين تنطبق عليهم شروط المشروع وكذلك عدم تلقيهم أية مساعدات أخرى سابقاً.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

براءة درزي

هل يكفي التغنّي بصمود المقدسيّات؟

الإثنين 8 آذار 2021 - 2:03 م

ليست نساء القدس كغيرهنّ من النساء.. فالاحتلال الجاثم على صدر المدينة يرهقهنّ ويفرض عليهنّ مسؤوليات وتحدّيات أكبر ممّا تواجهه نساء العالم إذ إنّهنّ يتصدّرن خطّ المواجهة وعليهنّ مسؤولية كبيرة في الدفاع … تتمة »

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »