"هيئة المنى" تنظّم يوم عملٍ طبيّ مجانيّ في قرى مدينة القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 نيسان 2008 - 2:09 م    عدد الزيارات 2185    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت هيئة "المنى" الفلسطينية وبالتعاون مع مستشفى العيون في القدس، أمس الإثنين, في مقرّها بـ"أبو ديس"، يوم عملٍ طبيّ لمعالجة مرضى العيون في مناطق جنوب شرق القدس.

 

وتمّ الكشف على العديد من المرضى، ومعالجة قسمٍ كبيرٍ منهم في الموقع وتحويل عددٍ آخر لمستشفى العيون في القدس لمتابعة العلاج وإجراء العمليات الطبية اللازمة.

 

وأفاد نصر عبيدات مدير عام الهيئة بأنّ هذه الخطوة ردّ على سياسة الإغلاق التي تنتهجها سلطات الاحتلال بمنع المرضى من التوجّه للعلاج في مستشفيات القدس.

 

بدورها أشارت إيمان صلاح مسؤولة دائرة المرأة في الهيئة، إلى استمرار الهيئة في تقديم خدماتها للمواطنين في مناطق أبو ديس والسواحرة الشرقية والشيخ سعد والعيزرية من خلال برامج التوعية والتثقيف والتدريب التي تقدمها الهيئة، وأنّ الهيئة باشرت بدورة صحافةٍ وإعلام وكذلك دورة إسعاف أولي وذلك لتأهيل طواقم شابة تستطيع خدمة أبناء شعبها.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »