"زراعة القدس" تبحث احتياجات المواطنين شمال غرب المحافظة

تاريخ الإضافة السبت 17 أيار 2008 - 9:51 ص    عدد الزيارات 6256    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظّمت مديرية الزراعة في محافظة القدس المحتلة، اجتماعاً الخميس الماضي (15/5)، مع رؤساء المجالس المحلية في قرى شمال غرب القدس المحتلة في مكتب محافظة القدس ببلدة بدّو، بحضور علي عامر رئيس وحدة الجدار والاستيطان ومحمد خالد الطري مدير مكتب المحافظة.

 

واستهلّ الطري الاجتماع بكلمة ترحيبية، شكر خلالها مؤسسات السلطة على اهتمامها بالمحافظة عامة وبقرى شمال غرب القدس على وجه الخصوص. أمّا رئيس وحدة الجدار والاستيطان فأكد، في كلمته، على الالتزام بدعم كافة القطاعات وخاصة القطاع الزراعي لأهميته في صمود المواطنين والمحافظة على أرضهم.

 

من جانبه، لفت المهندس سمير سمارة -مدير زراعة محافظة القدس- إلى أنّ الهدف من الاجتماع هو التعرّف على أهمّ الأنشطة والمشاريع الزراعية التي تحتاجها المنطقة، والتي من شأنها مساعدة المواطنين اقتصاديا وتعزيز صمودهم في أرضهم، مؤكّداً أنّ هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيهات وزير الزراعة وفي سياق قرار مجلس الوزراء الخاص بتنفيذ مشاريع في مختلف المحافظات.

 

وأكّد سمارة، أنّه سيتمّ رفع كافة المشاريع المقدّمة ليتمّ تنفيذها حسب الإمكانيات المتوفرة لدى السلطة، مشدّداً على أنّ مديريّة الزراعة حريصة كل الحرص على وضع كل طاقاتها وإمكانياتها في خدمة المواطنين وخاصة أهالي محافظة القدس.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

براءة درزي

هل يكفي التغنّي بصمود المقدسيّات؟

الإثنين 8 آذار 2021 - 2:03 م

ليست نساء القدس كغيرهنّ من النساء.. فالاحتلال الجاثم على صدر المدينة يرهقهنّ ويفرض عليهنّ مسؤوليات وتحدّيات أكبر ممّا تواجهه نساء العالم إذ إنّهنّ يتصدّرن خطّ المواجهة وعليهنّ مسؤولية كبيرة في الدفاع … تتمة »

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »