مؤسسة القدس في اليمن تحيي الملتقى الثالث لحماية التراث الفلسطيني

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2006 - 8:41 ص    عدد الزيارات 8533    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


6-4-2006

 

برعاية رسمية من معالي وزير الدولة أمين العاصمة د.يحيى الشعيبي،  أقامت مؤسسة القدس فرع اليمن، بالتعاون مع مركز التراث الفلسطيني، الملتقى الثالث لحماية التراث الفلسطيني في ذكرى  يوم الأرض الذي يحييه أهل فلسطين في 30 آذار/ مارس من كل عام.
 الملتقى جمع في برنامجه معرض (القدس عالبال) الذي يحتوي 50 صورة عن القدس القديمة ومقدساتها والحياة الاجتماعية والتراثية فيها، ومعرض (إلا من وراء جدر) الذي يضم 30 صورة للجدار وخارطته وطريقة بنائه وأثره على القدس وقراها والحياة فيها.
عقب الافتتاح ألقى الأستاذ سعود أبو محفوظ محاضرة عن سياسة وخطر التهويد في القدس لاقت إعجاب الحاضرين، تبع المحاضرة افتتاح الطبق الخيري الذي يمثل الطعام الفلسطيني، وكانت الفضائية اليمنية قد استضافت الأستاذ سعود أبو محفوظ الذي تحدث عن مخططات الاحتلال لتهويد  القدس، وعن الخطر  المحيط بالمسجد الأقصى.
بموازاة ذلك قامت مؤسسة القدس في اليمن بحملة إعلامية هدفت إلى التعريف بمشاريع المؤسسة وجمع التمويل لها عن طريق الاتصال برقم الهاتف 2022 للتبرع التلقائي بقيمة 100 ريال لكل اتصال، كما قامت بتنظيم دورة في المعارف المقدسية للمهتمين بشؤون القدس والعاملين في فرع المؤسسة في اليمن.


الكاتب: mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »