التحضيرات لملتقى القدس الدولي تتواصل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 تشرين الأول 2007 - 9:51 ص    عدد الزيارات 7188    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


2-10-07


تتواصل زيارات التعريف والحشد من أجل انعقاد ملتقى القدس الدولي في اسطنبول من خلال جولات خارجية تنظمها مؤسسة القدس الدولية لهذه الغاية تشمل ملتقى القدس الدولي بشكل أساس، إضافة إلى حملة رمضان التي أطلقتها مؤسسة القدس وموضوعات أخرى.

في هذا الإطار قام أمين عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أكرم عدلوني ومشرف قسم تنمية الموارد المالية فؤاد اسماعيل بزيارة إلى اليمن في الفترة بين 19-23/ 9 / 2007 جرى خلالها التعريف بملتقى القدس الدولي، وتحصيل تبرعات لدعم مشروعات المؤسسة، وترتيب الأمور الإدارية الخاصة بفرع المؤسسة في اليمن.

وفي زيارة أخرى إلى الإمارات بتاريخ 24-9 التقى الدكتور العدلوني عدداً من الشخصيات ورجال الأعمال ودعاهم للمشاركة في ملتقى القدس الدولي.

بدوره أنهى عضو قسم الإعلام والأبحاث فادي شامية جولة له على الجمعيات والفعاليات الكويتية للتعريف بملتقى القدس استمرت أسبوعاً وذلك لغاية 20-9.

كما زار الدكتور عدلوني قطر  في 25 و26-9 والتقى بالعلامة الدكتور يوسف القرضاوي للاطمئنان على صحته ولوضعه في صورة التحضيرات لملتقى القدس الدولي. كما التقى بمدير عام قناة الجزيرة وضاح خنفر وبحث معه أوجه التعاون الإعلامي لتحقيق تغطية مميزة للملتقى.
وفي السياق نفسه التقى الدكتور العدلوني بالأستاذ عبد الله نعمة، المدير التنفيذي لجمعية قطر الخيرية.

أما في بيروت فما تزال الاجتماعات التحضيرية تتوالى، ومن المتوقع أن تتكثف الجهود في الأيام القليلة القادمة. 


الكاتب: mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »