مؤسسة القدس الدولية تزور مفتي الجمهورية اللبنانية

تاريخ الإضافة الخميس 30 تشرين الأول 2014 - 2:39 م    عدد الزيارات 7367    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة المدير العام ياسين حمود مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ القاضي عبد اللطيف دريان لتهنئته بمنصبه الجديد.


ووضع الوفد سماحة المفتي في آخر التطورات والمستجدات التي تحدث في مدينة القدس و التهديدات التي يتعرض لها المسجد الاقصى المبارك ودور الإفتاء والعلماء وابناء الامة الغيورين على الاقصى.
وبحث الوفد مع سماحته فكرة عقد ملتقى خاص للقدس بدعوة من دار الإفتاء لمجموعة من الدعاة والعلماء الموجودين في لبنان، وذلك بهدف البحث في تفاصيل ما يجري داخل مدينة القدس، وطلب الوفد من المفتي إدخال مساق تعليمي عن القدس في مناهج دار الفتوى، وتوجيه الخطباء للحديث حول التهديدات التي يتعرض لها الأقصى.
 

من جهته شدد المفتي على أن قضية القدس وفلسطين هي من ثوابت دار الفتوى مشيرا إلى أن أسلافه من المفتين كان لهم مواقف مشرفة تتعلق بالقدس وفلسطين، داعيا إلى التواصل الدائم مع المؤسسة لمواجهة كل ما يحدث في المدينة المقدسة.
 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »