إجتماع منسقية المؤسسات العاملة للقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 آب 2005 - 11:17 ص    عدد الزيارات 9559    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


18-8-2005

 

إنعقد في فندق المريديان كومودور –بيروت– يوم الخميس 18-8-05 الإجتماع الثالث للمنسقية المؤقتة لشبكة المؤسسات العاملة للقدس بحضور ممثلي الجمعيات المشاركة في المنسقية العامة للشبكة، والتي تضم شخصيات من لبنان- سوريا- مصر – الاردن – البحرين - قطر – الكويت – هولندا – النمسا، وذلك للتحضير للملتقى الثاني لشبكة المؤسسات العاملة للقدس، ومتابعة مشاريع الشبكة وتنفيذ قراراتها السابقة.

الجدير ذكره أن شبكة المؤسسات العاملة للقدس هي إطار للتنسيق والتعاون بين أكثر من مئة من المؤسسات الأهلية العربية والإسلامية العاملة للقدس، وقد أنشىء بمبادرة من مؤسسة القدس منتصف العام 2004، وكان الاجتماع الثاني للمنسقية المؤقتة له قد انعقد في شهر آذار/مارس 2005 في بيروت.

ومن المقرر أن يجري عقد مؤتمر لجميع المؤسسات العاملة للقدس في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم في بيروت.


الكاتب: baksh

زياد ابحيص

باب العامود والنقد الانتحاري

الأحد 18 نيسان 2021 - 9:52 م

 بعد هبة باب الأسباط عام 2017 أدرك المحتل بالتجربة مدى خطورة التجمهر الشعبي وما يمكن أن يفرضه عليه من تراجع. هذا قاده إلى التفكير في إعادة هندسة الحيز المفتوح للتجمع في محيط البلدة القديمة، فوضع تحت م… تتمة »

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »