"مؤسسة القدس الدولية" تشارك في إحياء ذكرى الإسراء والمعراج في جاكرتا

تاريخ الإضافة الإثنين 12 أيلول 2005 - 11:47 ص    عدد الزيارات 8910    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


21-8-2005

ألقى عضو مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية الأستاذ أحزمي سامعون كلمة في الاحتفال الحاشد الذي أقامته "اللجنة الأندونيسية للتضامن مع فلسطين"، في ذكرى الإسراء والمعراج وحريق المسجد الأقصى، في مسجد الأزهر وسط العاصمة الأندونيسية جاكرتا، والذي نـُقل إلى الملعب البلدي لمدينة تانغ رانغ المجاورة الذي احتشد فيه الآلاف من المواطنين الذين أقسموا على  وقوفهم إلى جانب إخوانهم في فلسطين.

وقد شدد الأستاذ سامعون في كلمته على أهمية قضية القدس وفلسطين، وعلى دور "الشعب الأندونيسي الذي كان وسيبقى يشكل العمق الطبيعي لهذه القضية مهما حاول البعض  تضييق اطارها".

وتحدث في الاحتفال الأمين العام للجنة الأندونيسية للتضامن مع فلسطين الأستاذ فري نور، كما تحدث مندوب مؤسسة القدس في جاكرتا، وأقيمت على هامش الاحتفال عروض مسرحية وأناشيد حماسية ومعارض للصور وعروض فيديو.


الكاتب: baksh

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »