د. العدلوني يلتقي خادم الحرمين الشريفين ويبحث معه الدور المنشود من المملكة لنصرة قضية القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 آذار 2008 - 3:12 م    عدد الزيارات 6324    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


12-3-2008
 
قام الدكتور محمد أكرم العدلوني الأمين العام لمؤسسة القدس الدولية استجابة للدعوة الكريمة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في احتفالات مهرجان الجنادرية (23) للثقافة والتراث وذلك في الفترة من 5 إلى 9  آذار/ مارس 2008، التقى خلالها جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، حيث سلّمه رسالة تتضمن طلباً لاستضافة المملكة لملتقى القدس الدولي القادم لعام 2010. كما التقى الدكتور العدلوني مع معالي وزير الإعلام والثقافة السعودي الدكتور المدني وتشاور معه حول دور المملكة في احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009. كما قام الدكتور العدلوني بزيارة لمقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي في الرياض حيث التقى خلالها بالأمين العام المساعد للندوة الدكتور عبد الحميد المزروع وجميع مدراء الإدارات التنفيذية في الندوة وتباحث معهم سبل تطوير العلاقة بين المؤسسة والندوة من أجل خدمة أفضل لقضية القدس وأهلها.


الكاتب: mahmoud

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »