منظمة المؤتمر الإسلامي تدين إغلاق مؤسسة الأقصى في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 1 أيلول 2008 - 2:36 م    عدد الزيارات 1999    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي، البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلو، دولة الاحتلال لقيامه باقتحام وإغلاق مؤسسة الأقصى الإسلامية قبل عدة أيام، ونهب موجوداتها من وثائق وخرائط وأموال.

 

وقد اعتبر الأمين العام أنّ ما قامت به سلطات الاحتلال "يُعَدّ اعتداءً سافراً على مؤسسة فلسطينية تعنى بالحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية والتاريخ والتراث في فلسطين، وإمعاناً في مخطط السلطات الإسرائيلية الرامي إلى تهويد مدينة القدس والاستيلاء على مقدساتها".

 

وقد طالب الأمين العام المجتمع الدولي بالضغط على دولة الاحتلال لحمله على إعادة الوثائق التي قامت بمصادرتها من مؤسسة الأقصى وإعادة فتح المؤسسات الفلسطينية التي أغلقتها في مدينة القدس المحتلة والتوقف عن ارتكاب انتهاكاتها ضد مدينة القدس ومقدساتها ومؤسساتها الوطنية.


المصدر: جدة- المركز الفلسطيني للإعلام: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »