المطران حنّا يهنئ وزير القدس السابق "أبو عرفة" بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 18 أيلول 2008 - 4:55 م    عدد الزيارات 2283    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، ظهر أمس الأربعاء (17/9)، وزير القدس السابق في الحكومة الفلسطينيّة العاشرة، خالد أبو عرفة، وذلك في منزله بمنطقة راس العامود في القدس المحتلة، حيث قدّم المطران التهنئة له بمناسبة الإفراج عنه.

 

يذكر أنّ الأسير أبو عرفة قضى في سجون الاحتلال 28 شهراً. وقد حضر الزيارة عددٌ من أفراد أسرته وأصدقائه. وأكّد حنّا على تضامنه وتعاطفه مع كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، مشيراً إلى أهمية العمل من أجل إطلاق سراحهم.

 

وقد شكر أبو عرفة المطران على زيارته ومبادرته الإنسانية، مؤكّداً أنّ الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال يثمّنون مواقفه ويتمنّون بأنْ يتوحّد الصف الفلسطيني ويبدأ الحوار الوطني.


المصدر: القدس المحتلة- موقع مدينة القد - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »