وزير في دولة الاحتلال يدعو لهدم منازل منفّذي هجمات الدهس بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 أيلول 2008 - 12:47 م    عدد الزيارات 1826    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا وزير شؤون البيئة في حكومة أولمرت المستقيلة، جدعون عيزرا، إلى هدم منازل من كانوا ضالعين في الهجمات الثلاث الأخيرة بالقدس والتي كان آخرها عملية الدهس بالسيارة أمس الإثنين.

 

واعتبر عيزرا في تصريحاتٍ إذاعية صباح اليوم الثلاثاء (23/9)، أنّ هذا الإجراء وسيلة ردع وليس وسيلة عقابية، على حدّ تعبيره. كما رأى أنّه يجب اتخاذ إجراءات ضدّ عائلات منفّذي تلك الهجمات بما في ذلك تجريدهم من حق الحصول على مخصصات التأمين التي تعطيها دولة الاحتلال للمقدسيّين.

 

وفي سياق متصل، أمر قائد شرطة الاحتلال في القدس المحتلة ، الجنرال أهاورن فرانكو، بمنع إقامة بيت عزاء للشهيد قاسم المغربي منفذ عملية القدس بالأمس. وبموجب هذا القرار قامت قوات كبيرة من شرطة لواء القدس بأعمال الدورية في محيط منزل الشهيد بحي الفاروق في جبل المكبر بالقدس المحتلة.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »