وزير في دولة الاحتلال يدعو لهدم منازل منفّذي هجمات الدهس بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 23 أيلول 2008 - 12:47 م    عدد الزيارات 1926    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا وزير شؤون البيئة في حكومة أولمرت المستقيلة، جدعون عيزرا، إلى هدم منازل من كانوا ضالعين في الهجمات الثلاث الأخيرة بالقدس والتي كان آخرها عملية الدهس بالسيارة أمس الإثنين.

 

واعتبر عيزرا في تصريحاتٍ إذاعية صباح اليوم الثلاثاء (23/9)، أنّ هذا الإجراء وسيلة ردع وليس وسيلة عقابية، على حدّ تعبيره. كما رأى أنّه يجب اتخاذ إجراءات ضدّ عائلات منفّذي تلك الهجمات بما في ذلك تجريدهم من حق الحصول على مخصصات التأمين التي تعطيها دولة الاحتلال للمقدسيّين.

 

وفي سياق متصل، أمر قائد شرطة الاحتلال في القدس المحتلة ، الجنرال أهاورن فرانكو، بمنع إقامة بيت عزاء للشهيد قاسم المغربي منفذ عملية القدس بالأمس. وبموجب هذا القرار قامت قوات كبيرة من شرطة لواء القدس بأعمال الدورية في محيط منزل الشهيد بحي الفاروق في جبل المكبر بالقدس المحتلة.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »