مؤسسة القدس الدولية: استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال خطوة إيجابية وتحتاج إلى مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2014 - 1:52 م    عدد الزيارات 6576    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مؤسسة القدس الدولية: استدعاء السفير الأردني لدى الاحتلال خطوة إيجابية وتحتاج إلى مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة

اعتبر مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود قرار المملكة الأردنية الهاشمية باستدعاء سفيرها لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي احتجاجًا على انتهاكاته بحق المقدسيين والمقدسات خطوة ايجابية وفي الاتجاه الصحيح.


ودعا حمود إلى اتخاذ مزيد من الخطوات الفاعلة والمؤثرة بما يتناسب مع موقع المملكة الأردنية ودورها تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك، وذلك لردع الاحتلال الإسرائيلي ومنعه من مواصلة انتهاكاته بحق مدينة القدس وأهلها ومقدساتها.


ويأتي قرار الأردن ردًا على الانتهاكات المتلاحقة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس خلال الأيام الماضية والاقتحامات المتكررة التي تستفز المسلمين.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »