مسيرة جماهيرية حاشدة وسط المدينة المقدسة باتجاه مقبرة مأمن الله

تاريخ الإضافة الخميس 6 تشرين الثاني 2008 - 2:15 م    عدد الزيارات 2263    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انطلق آلاف المقدسيين قبل قليل في مسيرة حاشدة من ملعب مدرسة المطران وسط المدينة المقدسة باتجاه مقبرة مأمن الله في القدس الغربية. و من المقرر أن يعقد مؤتمراً صحفياً في ختام المسيرة التي دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس، وسيشارك فيه محافظ القدس عدنان الحسيني، ومفتي القدس والديار الفلسطينية الدكتور محمد حسين، ونائب رئيس الحركة الإسلامية داخل أراضي 48 الشيخ كمال الخطيب، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون القدس حاتم عبد القادر، والناطق باسم كنيسة الروم الأرثوذوكس الأب عيسى مصلح.

وأضاف أن قوات الاحتلال المتواجدة بكثافة تحاول منذ انطلاق المسيرة عرقلة وصول المشاركين إلى مقبرة مأمن الله.

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات منددة بسياسات الاحتلال في المدينة المقدسة، خاصة الانتهاكات الجارية في موقع مقبرة مأمن الله، والداعية إلى مقاطعة انتخابات بلدية الاحتلال في القدس.

 


الكاتب: mohman

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »