موظفو بلدية الاحتلال يسلمون مواطن مقدسي قراراً بهدم منزله في قرية العيسوية بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 15 تشرين الثاني 2008 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2830    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


سلم موظفو بلدية الاحتلال وبحراسة أفراد حرس الحدود المواطن نجاح عبد الحميد أبو سنينه الكائن في قرية العيسوية بالقدس قراراً من المحكمة العليا "الإسرائيلية" يقضي برفض الاستئناف المقدم لها ويعطي الحق لبلدية الاحتلال بهدم منزله.

وقال المواطن أبو سنينة لمراسلنا في القدس، "إن موظفي البلدية حضروا للمنزل يوم الأربعاء، وقاموا بتصوير المبنى وتم تسليمي قرار المحكمة".
وأشار إلى أنه تسلم أول إنذار بالهدم في بداية عام 2008، بينما كان يقطن في المنزل وأسرته المكونة من ستة أفراد، وبعدها توجه إلى المحامي الذي قدم بدوره استئنافاً لمحكمة بلدية الاحتلال فرفضته ، ثم قدم استئنافا آخر للمحكمة المركزية وبعدها للمحكمة العليا وقد تسلم قرار رفض الاستئناف أول أمس وذلك بعد أن نفذت كل محاولات المحامي القانونية .

 

ونوه أبو سنينة إلى أنه لا يوجد له مأوى غير هذا المنزل، وهو يعاني من أمراض مزمنة وعاطل عن العمل ، وزوجته مريض بداء السكري.

كما ناشد أبو اسنينة المؤسسات الحقوقية والقانونية والوطنية مساعدته من أجل إنقاذ منزله من الهدم .


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »