طرد المتطرفين اليهود الذين استولوا على منزل المواطنة فاطمة الداهودي في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2008 - 9:36 ص    عدد الزيارات 2803    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أخلى أفراد من الشرطة وحرس الحدود "الإسرائيلي" أمس منزل المواطنة فاطمة الداهودي من المتطرفين بعد إستيلائهم عليه ليلة أول أمس، والكائن في عقبة السرايا بالبلدة القديمة بالقدس.

 

وذلك بعد استصدار محاميي المواطن محمد زهير الداهودي قراراً صباح أمس من محكمة الصلح يقضي بإخلائهم، بعد أن اقتحموه ليلة أول أمس مستغلين عدم وجود صاحبة المنزل المواطنة فاطمة الداهودي بسبب سفرها إلى عمان ووجود إبنها محمد خارج المنزل.

 

حيث قامت مجموعة من المتطرفين بالتسلل إلى سطح منزل الداهودي، عبر سطح أحد المنازل المستولى عليها من قبل المتطرفين والوصول إلى المنزل، فيما قامت مجموعة أخرى بإقتحام بوابة المنزل بينما إرتدى أفرادها زي طواقم إسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء وفق ما قاله الجيران.

 

وعندما اكتشاف السكان الأمر فوجئوا بوجود حراسة على بوابة المنزل من قبل افراد حرس الحدود الذين منعوهم من الدخول إليه، بينما المتطرفين مستولين عليه.
فقاموا بالاتصال هاتفياً مع المواطن محمد زهير الداهودي، وإبلاغه بعملية الاقتحام فحضر للمنزل، ولكنه لم يتمكن من دخوله بسبب قيام المتطرفين بتغيير قفل باب المنزل.

 

وأثناء عملية الاقتحام قام المتطرفين بوضع سياج حديد على سطح المنزل، وقام بعضهم بحراسة سطح المنزل .


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »