إقبال شديد للتبرع بالدم في مشفى المقاصد لصالح جرحى غزة

تاريخ الإضافة الأربعاء 31 كانون الأول 2008 - 5:52 م    عدد الزيارات 3075    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يشهد بنك الدم في مشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في جبل الزيتون بمدينة القدس المحتلة إقبالاً منقطع النظير من شباب وفتيات القدس للتبرع بالدم لإغاثة جرحى قطاع غزة، وذلك لليوم الرابع على التوالي.
وذكر مراسلنا بأن الحملة امتدت لتشمل العديد من المؤسسات والقطاعات المقدسية، ولسان حالهم يقول أن هذا أقل ما يمكن تقديمه أمام المحرقة التي ارتكبتها وما زالت ترتكبها قوات الاحتلال بصورة وحشية وسط صمت المجتمع الدولي ومؤسساته.
وشارك أعضاء الاتحاد العام لنقابة عمال القدس في حملة التبرع بالدم، وحث منتسبيه للتوجه إلى المشفى لتقديم اقل الواجب.
يُذكر أن مشكلة حقيقية برزت وتتمحور حول إيصال وحدات الدم إلى غزة؛ الأمر الذي بحثته الشخصيات المقدسية الاعتبارية يوم أمس، خلال اعتصامها أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي بالقدس، مع مسؤولي الصليب وطلبت منهم إيصال هذه الوحدات إلى مشافي القطاع، وعلى وجه السرعة.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: Mahmoud

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »